Sunday 24 September 2017

How Is Forex Trading Taxed In Canada


ما يجري لا يسمح لك للوصول إلى الصفحة المطلوبة. إذا كنت صاحب الموقع، يرجى فتح تذكرة في صفحة الدعم لدينا إذا كنت تعتقد انه ناجم عن خطأ: support. sucuri. إذا لم تكن صاحب موقع على شبكة الإنترنت، يمكنك الاتصال بنا على sucuri cloudproxy. كما تأكد لتشمل تفاصيل كتلة (عرض أدناه)، حتى نتمكن من استكشاف أفضل الخطأ. كتلة تفاصيل بروتوكول الإنترنت: تحميل. URL: تحميل. المتصفح: تحميل. رقم المنع: GEO02 كتلة السبب: الوصول من بلدك تم تعطيل من قبل المسؤول عن الموقع. الوقت: تحميل. معرف الخادم: cp15009 Sucuri CloudProxy CloudProxy هو جدار حماية الموقع من Sucuri. وهي تقف بين موقعك وبقية العالم، ويحمي ضد الهجمات، والعدوى الخبيثة، DDOS، محاولات القوة الغاشمة ومعظمهم من أي شيء يمكن أن تضر بها. ليس ذلك فحسب، ولكن المواقع الخاصة بك الحصول على ذاكرة التخزين المؤقت، والإسراع الامر لا بأس به. يهتم زيارة sucuri / على الويب جدار حقوق التأليف والنشر عام 2016، Sucuri LLC. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة سياسة الخصوصية أسئلة sucuri cloudproxy منذ الكشف عنها في السوق بضعة أشهر مضت، [هس] بي ام دبليو M4 GTS كل جديد والمتشددين وضعت من خلال الاختبارات التي لا نهاية لها، والتي حاول من قدراتها القصوى على المسارين أو على الطرق . تماما والمختصين والصحفيين في جميع أنحاء العالم وقد وضعت هذا الفتى إلى بي ام دبليو X5M في أحدث جيل لتمثل واحدة من أكثر سيارات ال SUV القوية في السوق، ونموذج القادمة مع الأداء الهائل والعدوانية التصميم الجسم. وأحد الأسباب التي شهدناها في العديد من المشاريع ضبط هو أنه يمكن أن حزمة من الجحيم و5- و6-سلسلة من BMW هي على عملية كاملة من التحول، وشركة لصناعة السيارات تعتزم نماذج جريئة من شأنها أن التعامل مع الآخرين من شركات صناعة السيارات المتنافسة مثل مرسيدس بنز أو أودي. ومن المقرر أن يصل في العام المقبل، مع الخطط الأولية بما في ذلك 5-سيريز عادية، السياحة وفي 2016 بي ام دبليو M2 كوبيه أحدث طبعة لصناعة السيارات مقرها ألمانيا الصورة من حيث الأداء والجسم رائعة التصميم أنب تماما مع تشكيلة بي إم دبليو 5-سيريز M أجزاء الأداء. ولكن حتى لو كان M2 كوبيه هي الصفقة الحقيقية، والتعبئة 370 حصانا و 465 نيوتن متر من عزم الدوران، ونحن في بعض الأحيان دفع الامور الى ان تنتهي أبدا معركة بين تيسلا وبي ام دبليو للالكهربائية والمكونات في قطاعات الهجينة أدت إلى الابتكارات المتميزة في صناعة السيارات، كل شركة لصناعة السيارات في محاولة لإطلاق مركبات رائعة وأكثر التطورية. وفي هذا الصدد، تسلا تتخذ الآن زمام المبادرة في السوق EV مع أحدث منتجاتها، وبعد عدة القوة الخاصة تثبيتها بواسطة موالف الألمانية G-باور بضعة أيام، الأمر الذي أثار قوة M4 GTS الصورة لضخم 615 حصان و 760 نيوتن متر من عزم الدوران، وإصدار المتشددين من M4 هو العودة إلى الأضواء، كما تم عرضه مؤخرا في الشركة الأكثر إذا كان لي I8 BMW أنا بالتأكيد محاولة واحدة من الشركات ضبط مما أدى إلى إضافة بعض التعديلات على السيارة الصورة التصميم الجسم والداخلية. دون ر تفهموني خطأ: في I8 هو سيارة غير عادية مع تصميم مستقبلي التي، ويا ​​للسخرية، يجعل المجال لتعديلات الكثير الذي يجري في الاتجاه مع أحدث النماذج الرائدة من كبار شركات صناعة السيارات التي تحولت الآن إلى كشوفات أربعة أبواب حقيقية، رولز وذكرت الشركة المصنعة رويس أيضا لبناء الشبح الراقية مع أربعة أبواب كوبيه هيئة التصميم. حتى الآن، هناك ارين تي أي تصريحات رسمية بشأن مثل هذه الأخبار، ولكن جعل الفنانين بالفعل بي ام دبليو تخطط لتقديم كل جديد 2017 G30 5-سيريز في القادمة 2017 في أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، بينما في أوروبا، شركة صناعة السيارات الألمانية المتوقع لإطلاق X2 كوبيه جديدة، في معرض باريس للسيارات 2016. ووفقا لتقارير حديثة، وسيتم الكشف عن ال 5 سلسلة 2017 على بي ام دبليو I8 هي واحدة من أكثر النماذج مطاردتهم من شركة صناعة السيارات الصورة تشكيلة بأكملها، خصوصا أننا نتعامل هنا مع الشركة أول المكونات في الهجين مع الأكثر تقدما التكنولوجيا على متن الطائرة. هذا هو السبب في أننا شهدنا مئات i8s يجري تطويعه من قبل الشركات ضبط في جميع أنحاء العالم وتحول BMW M3 وتنتهي إلى الأضواء مرة أخرى، وهذه المرة نموذج التعبئة عدد كبير من وسائل الراحة من المتخصصين ما بعد البيع المختلفة مثل Vorsteiner، ADV.1 عجلات أو Akrapovic، واحد الأخير هو متخصص رقم واحد في تقديم أنظمة العادم الأكثر تقدما. كما هو شائع لطرازات BMW الأخرى حسب الطلب، الشائعات مع i5 و BMW القادمة التي من شأنها أن الجلوس بين كور i3 وI8 ليست جديدة، ونموذج القادمة التي أبرزت بالفعل في التقارير والأداءات المختلفة في جميع أنحاء العالم. وتقديم الجديد الذي وقعه OmniAuto وقد برزت المتابعة مؤخرا على شبكة الإنترنت، وربما تشير إلى أن محرك الأقراص الذاتي الجديد هو موالف تعليم حقوق الإنسان الأداء عجلات وقد صدر مؤخرا شريط فيديو مثيرة للاهتمام مع تخصيص طازجة 2016 بي ام دبليو كوبيه M2. كما ليس من المتوقع، فإنه ليس حول مجموعة من الأحذية الجديدة التي وقعتها موالف نفسها، هذا الفتى يرتدي هنا نظام العادم الخاص وقعه Akrapovic. Akrapovic هي الرائدة في العالم بي ام دبليو سراح بهم الساخنة النار I8 تعمل بالكهرباء ظهر في عام 2014 والكثير من المحلات التجارية ما بعد البيع يعتقد أنه كان مهمة صعبة جدا لتحويله إلى شيء خاص جدا، فقط بسبب أسلوب جسمها الظلام فيدر الشبيهة وتكوين قوة مؤثرة تحت غطاء محرك السيارة. ولكن مع تقدم السوق، والجزء العلوي من الأخوة خط M4، كل جديد بي ام دبليو M4 GTS هو ركوب للإعجاب، ويأتي مع الأداء الهائل وعدد كبير من أجزاء من ألياف الكربون. ومع ذلك، قد السعر حار التي تأتي في متناول يدي لا يبرر جميع البتات الميكانيكية والأداء، والبعض قد يفضل موالف ومقرها كاليفورنيا وتم دينان تخصيص طرازات BMW منذ عقود، مما يدل بوضوح على أنه هو سيد عند التعامل مع العملاء الهوى التي ترغب المشاريع ضبط القاسية والصعبة، وخاصة إذا كان ينطوي على النماذج القديمة والشهيرة. هذا رائع 1999 E36 BMW M3 تطويعه من قبل دينان تبحث تم إنهاء BMW أبو ظبي حتى في أخبارنا مرة أخرى، وهذه المرة لشركة صناعة السيارات الألمانية الصورة السكن صالة عرض أهم بي ام دبليو I8 أخرى غريبة، كل ملفوفة في الحمم غريبة ونادرة الأصفر. وهو لون الجسم النادر الذي يشكل المكونات في الهجين الصورة كل سطر تصميم واحد، وجنبا إلى جنب مع النضال من أجل التفوق في صناعة السيارات بين BMW ومرسيدس بنز وتويوتا ق العلامة التجارية الفاخرة لكزس وثيقة واحدة، كل واحد يحاول ليسجل أكبر قدر ارتفاع المبيعات في الولايات المتحدة. مع نجاحاته واخفاقاته، بي ام دبليو لا يزال يدير ليبقى على رأس المتعلقة يونيو ق المبيعات الإجمالية. موالف Vorsteiner وظهرت في أخبارنا مرة أخرى، وهذه المرة مع مجموعة ايرو الكربون العقل تهب التي أجريت على I8 بي ام دبليو لمرة واحدة. مضيفا العرف وعالية الأداء والعجلات، وسيجعل من سخونة والى حد بعيد نموذج الرأس تيرنر. أطلقت بي ام دبليو I8 في عام 2014، ونموذج يمثل BMW قد أرسل Z5 القادم لبعض التجارب الجديدة وليس في القطب الشمالي الباردة، ولكن بدلا من ذلك على الشوارع في ألمانيا، سبب للمصورين جاسوس للقبض في على لقطات، وكلها مغلفة في التمويه الكامل. هذه دفعة جديدة من طلقات الجاسوس قد تعطينا نظرة فاحصة ضريبة الأرباح الرأسمالية داخل الشركة من قبل FrugalTrader في 15 مارس، 2010 كما لدي الإعداد شركة لعقد بلدي الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وأنا م التعلم خصوصيات وعموميات كيفية عمل الضرائب ضمن شركة. وبشكل أكثر تحديدا، وكيفية استخراج فعال المال من شركة في الضرائب بطريقة فعالة. على سبيل المثال، أرباح الرش استراتيجية تتيح تقسيم الدخل الفعلي للمساهمين داخل الأسرة. شيء واحد أنا قد تم مؤخرا غريبة عن تستثمر داخل الشركة والضرائب الناتجة عن ذلك. أكثر specficially، مما أدى الأرباح الرأسمالية عند بيع الاستثمارات أو الأصول. أرباح رأس المال في شركة تعمل على نحو مماثل لأرباح رأس المال ضريبة شخصيا ولكن مع وجود استثناءات ملحوظة. الفرق يكمن في نوع من مكاسب رأس المال. هي ضريبة أرباح رؤوس الأموال القادمة من بيع الأصول الرأسمالية التي تنتج الدخل أكثر نشاطا وإيجابية من المكاسب الرأسمالية من الاستثمارات وراء شركة. إذا بيعت الأصول المدرة للدخل النشطة (مثل موقع على شبكة الانترنت في شركة وسائل الإعلام)، يضاف 50 من الربح الدخل للشركة. إذا دخل الشركات الناتجة لهذه السنة هو داخل عتبة معدل للأعمال التجارية الصغيرة (16 في NL)، ثم على فرض الضريبة العامة على مكاسب رأس المال هو 8. إذا تم بيع الاستثمارات لتحقيق مكاسب رأس المال، وبعد ذلك معدل الضريبة هو أعلى. يتم فرض ضريبة 50 من الربح في هذه الحالة على أعلى معدل الشركات (50)، الأمر الذي سيؤدي إلى فرض ضريبة 25 على الكسب. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتساءل ما يحدث لل50 غير الخاضع للضريبة وببساطة، ذلك الجزء يمكن أن تتدفق من خلال لضريبة المساهمين الحرة. وفيما يلي المزيد من التفاصيل من الضرائب غي: واحد من معضلة الصورة أصحاب الأعمال والشركات لديهم هو كيفية الحصول على المال بشكل فعال من الشركة. إذا شركتك تبيع ممتلكات رأس المال، وكسب يخضع لنسبة 50 إدراج. 50 أن لا تخضع للضريبة يضاف إلى حساب الضرائب النظري يسمى حساب الأرباح الرأسمالية (CDA). يمكنك ثم دفع نفسك معفاة من الضرائب أرباح رأس المال من هيئة تنمية المجتمع. ولدي سؤال آخر إذا كان لديك لحظة. إذا كان لي أن تستثمر وراء شركة، وأنا أفهم أن توزيعات الأرباح / الفائدة من تلك الاستثمارات يتم فرض ضرائب بمعدل أعلى. ولكن كيف المكاسب الرأسمالية عمل ضمن حساب الاستثمار المؤسسي وأنا أدرك أن 50 غير الخاضع للضريبة على الأرباح الرأسمالية، ولكن على ما معدل إذا تأهل أعمالي على خصم الأعمال التجارية الصغيرة، ويحصل على ضريبة 16 (في هولندا)، فهل هذا يعني أن 50 من يحصل على إضافة الأرباح جهدي لدخل الشركات وضريبة بنسبة 16 ماذا يحدث لل50 آخرين من الربح الذي ليس المساهمين هل يمكن للضريبة تسحبه إذا كانت الشركة تبيع الممتلكات المستخدمة في إنتاج تجارية نشطة، ومعدل الضريبة هو فعليا 8 ( على الربح الكامل). من ناحية أخرى إذا كانت الشركة لديها استثمارات السلبي (أي الأسهم والسندات)، ومعدل الضريبة هو 1/2 من أقصى معدل لشركة أو 24.34. على سبيل المثال، إذا باع الاستثمار الذي عقد شخصيا، أن لديها تكلفة 10000 وتبلغ قيمتها السوقية 15000، والضريبة على مكاسب رأس المال سيكون 1،112.50 (22.25 من 5000 على افتراض انك في أعلى معدل هامشي والاستثمار التي تباع مبني للمجهول). الزيادة في الضرائب بعد الخاص بك هو 3،887.50. من ناحية أخرى، تفترض الشركة الخاصة بك يحمل نفس الاستثمار السلبي وتبيعه وتدفقات الأرباح لك كمساهم. وتمتلك الشركة مكاسب بلغت 5000 منها 2500 غير الخاضع للضريبة في 48.67 (1،216.75) ويضاف النصف الآخر إلى حساب أرباح كابيتال. يمكنك ان ترى الشركة دفعت 104.25 الضرائب أكثر. عند هذه النقطة، إذا كنت لتدفق هذه الأموال من الشركة، وسوف يتم دفع أرباح رأس المال معفاة من الضرائب الخاصة بك، وكنت تدفع ما تبقى من 1،283.25 باعتبارها أرباح غير مؤهل الذي تدفعه 32.17 جرا. بعد تدفق هذه الأموال في أيدي المساهمين، وبعد الزيادة في الضرائب هو 2500 أرباح رأس المال المدفوع، بالإضافة إلى 1،283.25 أرباح غير مؤهل، وأقل 419.75 الضرائب الشخصية على أرباح غير مؤهل. أو 3،363.50. حتى تستطيع أن ترى، عن طريق إبطاء من دخل الاستثمار، كنت في نهاية المطاف دفع الضرائب 524.00 أكثر. الآن نضع في اعتبارنا، وهذا هو يفترض تحتاج إلى تدفق الدخل بها. هل يمكن الإبقاء على الدخل في الشركة والاستمرار في دفع ضريبة أعلى قليلا على الدخل من الاستثمار في 48.67 مما كنت شخصيا وتجنب الضرائب المباشرة التي ضربها المتدفقة من الدخل. الاستراتيجية العديد من مؤسسة تأخذ هو إما الاستثمار النقدية المتراكمة مرة أخرى إلى العمل لتحقيق إيرادات الأعمال النشط. عندما تتراكم الفائض النقدي (أي أكثر من 10 من أصولك) أنه يقضي على قدرتك على التأهل لمكاسب رأس المال الشخصي خصم وتحتاج إلى النظر تتدفق الأموال خارج عن طريق هيئة تنمية المجتمع أو عن طريق طرح النقدية الزائدة إلى شركة قابضة. طرق أخرى للحصول على النقد من شركة هي عبر خطة الحوزة واستخدام سياسة الحياة الكونية. حتى لأولئك منكم مع الشركات، هل لديك أي نصائح ضريبية أخرى بالنسبة لي إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات من هذا القبيل، يمكنك الاشتراك في خدمة بلدي إخبارية مجانية أدناه (ونحن لا البريد المزعج لك). حصة واستمتع بوب 2 أبريل 2010، 12:33 لبراين FT، ودون أن أقلل أو تأخير ضرائبي بطريقة مشابهة من خلال فتح شركة أيضا، في نقطة ما (أي إجمالي الدخل قبل الضرائب) تنصحين الانتقال إلى هيكل الشركة وأود أن مجرد الانتظار حتى يتوقف CRA السماح لي المطالبة الأرباح بصفتي أرباح رأس المال وأنا لا تتطلب الكثير من الراتب في هذه الأيام، وسوف إعادة استثمار أكثر من أرباحي لتوليد المزيد من الدخل. خضوعها للضريبة تصل إلى 46 لضريبة الشخصية من شأنه أن يضر أعمالي إذا حصلت أي وقت مضى إلى هذا المستوى. كنت في الواقع لا في سحب أموال من ماي الخاص بك إذا كنت إيداعه كضمان للحصول على قرض. كل ما عليك أن تقوم به هو أخذ قرض شخصي واستخدام الأصول في شركة كضمان. هذا النوع من استراتيجية قد تعمل في بعض الأحيان، ولكن في معظم الحالات، ودفع جزء من الضريبة على الدخل من الاستثمار هو أفضل من أخذ قرض والحاجة إلى دفع الفائدة منذ ذلك الحين. إذا كنت ترغب في أخذ قرض ضد الاستثمار، يجب عادة هيكلة بحيث تكون الفائدة ستكون معفاة من الضرائب، وهو ما لن يكون في هذه الحالة. إذا كنت تريد نقدية معفاة من الضرائب، مجرد اتخاذ الرهن العقاري في منزلك بدلا من ذلك على سعر الفائدة سيكون أقل. ال . إذا كان لديك أي مطالبة لمدة 20 عاما، لنعود مجموع كل أقساط الذي دفعته. الطريقة التي نفعل ذلك لإضافة مبلغ إضافي لتأمين (عادة مضاعفة تقريبا قسط) واستثمار مبلغ إضافي بسعر منخفض حتى يتراكم إجمالي أقساط على مدى سنوات. كان يبدو جيدا، ولكن إذا كنت أي خير في الاستثمار، وكنت أفضل حالا مجرد الحصول على تأمين ما تحتاجه من دون عودة قسط، ومن ثم استثمار الفرق. المستشار الخاص وربما تظهر لك حساب يبين معدل العائد ليست سيئة، ولكن تذكر إذا كان لديك مطالبة، ثم كنت دون ر الحصول على أقساط التأمين الخاصة بك الى الوراء. ولكن إذا كنت تأخذ من انخفاض أقساط التأمين والاستثمار الفرق، سيكون لديك هذا المبلغ بغض النظر عن ما إذا كان أو لم يكن لديك المطالبة. إذا قمت بإلغاء السياسات، وربما كنت دفع بعض الرسوم. إذا لم تكن قد وقتا منهم، وربما كنت تفقد ما كنت وضعت دفعت حتى الآن. بينما كنت تفكر في خلق شركة لوضع استثمارات في معظم أصحاب الأعمال في محاولة لمعرفة كيفية الحصول على المال من الشركة. ) مسألة الاستثمارات في الشركة هي عادة لأصحاب الأعمال أن يكون لديك شركة وتحاول الحصول على المال. إنشاء شركة فقط للاستثمارات عادة ما يكون له المزيد من المساوئ من المزايا. لديها أسباب لإنشاء شركة للاستثمار عادة للقيام مع استراتيجيات الضرائب مثل تقسيم الدخل أو مع التقليل من المخاطر، لأنه لا توجد وفورات في الضريبة على الدخل من الاستثمار. إذا كان لديك دخل الاستثمار في الشركة الخاصة بك، وسوف لا تزال تدفع نفس الضريبة في المجموع كما تفعل إذا كان لديك ذلك شخصيا. والشركة لديها لدفع ضريبة الجزء الرابع على أي وفورات حتى تسدد قيمة إيرادات الاستثمارات من أصل إليك. في الواقع، بريان الصورة الوضع أعلاه هو أنه يخضع للضريبة بشكل كامل على تجارته. وقال انه لا تحصل على تخفيض 50 لتحقيق مكاسب رأسمالية. يمكن أن تستخدم الاستثمارات في شركة لتقسيم الدخل (الرش توزيعات الأرباح)، ولكن هناك طرق أخرى لتقسيم الدخل على الاستثمارات دون الحاجة التكاليف المترتبة على الشركة. أنا لا أعرف لماذا براين الإعداد مؤسسته، ولكنه يتداول عقود العملات الأجنبية، لذلك ليس هناك احتمال فقدان أكثر من 100 من استثماره. وقد انه يفعل ذلك للحد من خسارته المحتملة إلى 100. بريان 4 أبريل 2010، 02:07 في حالتي أنا لا. أنا توليد 10 شركة تجارية الشهر العملات الفورية وأنه دخل نشطة للغاية. كنت مؤهلا للضريبة الأعمال الصغيرة في هذه الأثناء في حين أن شركة تتراكم النقدية. أرباح الرش أعمال على المدى القصير وعلى المدى الطويل كما هو المملوكة للشركة من قبل الثقة الأسرة ثم على بيع جميع المستفيدين يمكن استخدام إعفاء 750K ضريبة الأرباح الرأسمالية. بنسبة 10 في الشهر على المدى الطويل ليست في الحقيقة بعيدا بعيدا عن المرمى. قد يكون هناك طرق أكثر كفاءة ولكن هذا كيف لي المحامي الضرائب والمحاسب اقترح أن أذهب معها. أنا دائما منفتحون على اقتراحات، ولكن. إيان 12 أبريل 2010، 13:59 شكرا لك على الاستجابة لمنصبي. أنا يبدو أنني لم أفهم تماما عن تداعيات الاستثمار داخل المؤسسة وأنا أتعلم شيئا جديدا كل يوم بفضل أشخاص مثل نفسك. وسوف يكون بالتأكيد toget العودة الى بلدي الصورة وهذا قد يكون مجرد جيدة مثل أي استثمار على المدى الطويل. أحب فكرة أن الضريبة تدفع بالفعل وعليك أن تبقي كل ما تبذلونه من المال عندما تقرر سحب في وقت لاحق. شكرا لكم مرة أخرى لرؤيتك. وأنا أفكر الآن من اسقاط عودتي من قسط التأمين واستثمار أموال كنت تستخدم لهذا في tfsa باستخدام صناديق الاستثمار المتداولة. أي أفكار بشأن هذه الزاوية لاحظت أن كنت وضعت علامات الاقتباس حول. ) بشكل عام، TFSAs هي أفضل لكثير من الناس أكثر مما يبدو في البداية، وأفضل من RRSPs لكثير من الناس. تحقق من المواد عنهم: milliondollarjourney / E2 80 معفاة من الضرائب وفورات-tfsa - حساب-93-كيف-يجب-WE-استخدام it. htm. أنا يمكن أن تعرض للضرب مؤشر على مدى فترات طويلة من الزمن مع استراتيجيات الاستثمار الصلبة (فلماذا تسوية لمؤسسة التدريب الأوروبية رقم قياسي)، والدراسات تظهر باستمرار التجار تجيء (وخصوصا الهواة، ولكن الايجابيات حتى عام). Universal. Trader 10 سبتمبر 2010، 12:14 صباحا أنا في نفس الوضع كما أنت، ولكن الفرق الوحيد هو أن أنا بدأت للتو. أنا أيضا تجارة النقد الاجنبى وجعل حوالي 15 إلى 20 الربح على أساس شهري. منذ أن كنت أماه بدأت للتو، بدلا من إنشاء الشركة التي يملكها الثقة الأسرة والذهاب من خلال كل تلك التعقيدات، اقترح لي محاسب للقيام بذلك باعتبارها المالك الوحيد. أنا فقط فتح حساب لتداول العملات الأجنبية كحساب ملكية فردية. ومع ذلك الوساطة ويسألني لملء W-8BEN بالنسبة لنا حجب الضرائب. وهل حجب أي ضريبة على مكاسب تجارة النقد الاجنبى بلدي أو التي ليست سوى للأرباح وأي إيرادات الفوائد هل تواجه هذا التحدي أي خيار أو اقتراح لتجنب حجب الضرائب في الولايات المتحدة على تحقيق مكاسب لتداول العملات الأجنبية براين 10 سبتمبر 2010، 12:47 أنا لا تستخدم وسيط ومقرها الولايات المتحدة لذلك ليس لدي أي معلومات بالنسبة لك حول قضية حجب الضرائب. مع قانون دود فرانك جديد وهناك مجموعة متنوعة من الأسباب ليس لديهم حساب فوركس مقرها الولايات المتحدة في هذا الوقت. ويجب على جميع المؤسسات المالية حجب الضرائب بالنسبة للمقيمين خارج الولايات المتحدة، وهناك أجزاء معينة تحد ما يمكن القيام به في الفوركس. آسف لم أستطع مساعدة. هيذر 20 سبتمبر 2010، 15:50 نحن نملك مشروع تجاري صغير في كندا ونقل الأصول السلبي لدينا إلى شركة قابضة لتنقية شركة. لقد تم النظر في جعل شراء العقارات الأجانب مع الشركة القابضة وغريبة إذا نحن قادرون على جعل الدخل من الايجارات الخ لقد قرأت أيضا لا يمكن أن توفر السلع أو الخدمات من خلال هولدكو الخاص بك. هي الايجارات يعتبر خدمة ويعتبر الدخل السلبية وقرأت أيضا تدفعه حقا الضرائب الثقيلة على الدخل السلبية. لقد تم أيضا النظر في الحياة السياسة العالمية وكذلك الاستثمارات الأخرى (لقد تم شراء الأسهم ومؤخرا قيل ونحن ندفع 45 ضريبة الأرباح الرأسمالية على هذه). غير أنه من الأفضل للحفاظ على جميع الاستثمارات مثل UL في الشركة القابضة نحن أواخر 20 ثانية، thirtys في وقت مبكر تبحث عن أي نصيحة من شأنها أن تساعدنا على ديفر الضرائب / المساهمة في التقاعد. تعليقات تقدير كبير إذا كنت في قبل الميلاد أو ألبرتا، وأنا من المرجح أن تكون قادرة على مساعدتك. أنا م فقط 30. ملاحظة. إذا كنت في الفيسبوك يمكنك أن تجد لي العقارية وصفحة تخطيط الأعمال من مجرد البحث اسمي. ) شون 13 يوليو 2012، 10:03 الحب النقاش هنا. أنا وزوجتي هي في أعمالنا أوائل 30 إعادة الحديث أدنى 7 أرقام بالدولار الاستثمار وذلك على معدل الضريبة 45 هو ضربة كبيرة. وهذا من شأنه أن يكون الدخل السلبية النقي ونحن د فقط أن الاستثمار في الأسهم الآمنة. هل من الأفضل أن تذهب بعيدا عن الشاطئ مع هذا أي البلدان التي تنتهج سياسات ضريبة الدخل السلبية مواتية شكرا لكم مقدما شون، هو رأس المال الخاص الذي عقد في كورب

No comments:

Post a Comment